الرئيسية | الأخبار | المدونة | اتصل بنا

بعد الولادة

17

طرق لتسريع عملية الشفاء بعد الولادة

العديد من الأمهات المشاهير يتباهين بأجسادهن بعد أسابيع قليلة من الولادة مرتديات الملابس الجينز وفي كامل صحتهن؛ ذلك لامتلاكهن فريقًا محترفًا مكونًا من المربيات والطهاة والمدربين لمساعدتهن في استرداد صحتهن بأسرع وقتٍ ممكن .. وبإمكانك أنت أيضاً الحصول على تلك النتائج مع الصبر وإعطاء جسدك فترته الكافية في التعافي .. وإليك بعضاً من الطرق التي تسرع عملية شفائك بإذن الله.

ما الذي يتوقع حدوثه بعد الولادة

من الجيد اعتبار فترة الحمل سباق ماراثون، فلقد مررت به وتحملت تسعة أشهر، انتهت - بحمد الله - بأعظم وأصعب حدث ألا وهو "الولادة"، ثم بعد ذلك تأتي "فترة النقاهة" والتي حددها الأطباء أيضًا بتسعة أشهر حتى تستردي عافيتك وتعودي لسابق عهدك.

وسائل تحديد النسل

 العديد من الأمهات يطرحن الأسئلة الخاصة بوسائل تحديد النسل، ولأنه قد يحدث حمل أثناء الرضاعة لذا عليكِ باستخدام أحد وسائل تحديد النسل، التي سنعرفك عليها في هذا المقال.

أفضل وسائل منع الحمل

 الحمل - بدون أدنى شك - يُحدث تغييراتٍ جذريةٍ في حياة المرأة، ولذا فإن معظم النساء يخططن لحدوث هذا الأمر الجلي، واستخدام وسائل تحديد النسل يُعد أمراً هاماً لكلا الزوجين حتى يتأكدا من استعدادهما لحدوث الحمل، وفيما يلي سنعرفك على بعض الوسائل التي يمكنكِ استخدامها.

علاج الاضطراب النفسي بعد الولادة

تعاني أغلب النساء من متاعب جسدية ونفسية بعد الولادة ولكنها تتلاشي بمجرد حمل الأم وليدها بين ذراعيها، والبعض الآخر تسبب لهن تجربة الولادة الإصابة باضطرابات نفسية وجسدية لاسيما إذا تعرضن لأي مضاعفات.

Total:19   -   Page:1   -   Pages:4
|««   Next     »»|