الرئيسية | الأخبار | المدونة | اتصل بنا

الحمية والتمارين

15

فقدان الوزن أمرًا في غاية السهولة

يُعتبر فقدان الوزن من أكبر التحديات التي تواجه الأم بعد الولادة، فليس كافة النساء يحالفهن الحظ ويفقدن الوزن المكتسب خلال الحمل بسهولة، نحن هنا لن نطرح أسئلة على هؤلاء النساء اللاتي يفقدن الوزن عما يقمن به في سبيل تحقيق ذلك، ولكننا سنطرح أمامك بعض الطرق والوسائل التي تساعدكِ على فقدان هذا الوزن.

نصائح فعالة لفقدان الوزن بعد الولادة

هناك العديد من النصائح التي تساهم في فقدان الوزن بعد الولادة، ولكن معدل فقدان الوزن يعتمد على عدة عوامل أحدها مقدار الوزن المكتسب خلال تسعة أشهر الحمل...

وضع نظام غذائي متوازن للمرأة الحامل في توأم

عندما تكونين حامل في توأم فأنتِ تحتاجين لمضاعفة كمية العناصر الغذائية التي تحصلين عليها، وبعض النساء الحوامل في أكثر من طفل يزداد شعورهن بالغثيان الصباحي، والتوأم يشغل مساحة كبيرة في بطنك مما يجعل معدتك تنكمش وهذا يؤدي لمواجهتك صعوبة في تناول الطعام.

مُخطط الوزن المكتسب أثناء الحمل للنساء اللاتي يردن التمتع بجسمٍ رشيق

اتصلت "إيمي" بطبيبها لتستفسر عن مخطط الوزن المكتسب، فهي تريد التخلص من شكوكها حول عدد الأوزان التي قد تكتسبها أثناء الحمل، فالناس حولها ينصحوها بمضاعفة كمية الطعام التي كانت تأكلها قبل الحمل ولكنها لم تلق بالاً لهذه النصيحة لأنها تعتقد بأنها "إذا ضاعفت حجم طعامها ، فستكتسب وزناً مضاعفاً".

ما الذي يجب أن يحتوي عليه نظامك الغذائي أثناء الحمل؟

من الضروري الاهتمام بنظامك الغذائي أثناء الحمل سواءً كنتِ بالفعل حامل أو تخططين لذلك، ولا يجب أن تأكلي فقط بهدف الحفاظ على صحتك ولكن أيضًا لإمداد طفلك بالمكونات الغذائية التي يحتاجها، ولحُسن الحظ أنكِ لن تقومي بتعديلات على نظامك الغذائي الذي كنتِ تتبعينه قبل الحمل طالما يحتوي على غذاء صحي.

Total:20   -   Page:1   -   Pages:4
|««   Next     »»|