الرئيسية | الأخبار | المدونة | اتصل بنا

معلومات عامة

10

غذاء المرضعة في رمضان

يستمد الطفل الرضيع غذاءه من لبن ثدي أمه ، فعلى الأم أن تعي مسؤوليتها تجاه توفير هذا الغذاء خاصة مع صيامها في شهر رمضان ، وذلك من خلال الإعتناء بصحتها وغذائها إن تمكنت من الجمع بين الصيام والرضاعة .

غذاء الحامل في رمضان

 تحتاج المرأة الحامل إلى العناية والرعاية دائماً ، وتصبح العناية بها أمراً يجب أن نوليه مزيداً من الاهتمام في شهر رمضان المبارك ، حتى نحافظ على صحة الحامل وجنينها وعدم التسبب بأي أضرار قد تصيبهما -لا سمح الله- جراء صيام الحامل أو إفطارها .

احمي رضيعك من أشعة الشمس

ناعمة كالحرير .. رقيقة وحساسة .. إنها بشرة طفلك التي تحتاج منك عناية جيدة للحفاظ عليها من أشعة الشمس -حروقها وضرباتها- ولا سيما في فصل الصيف وخلال الإجازة ، لكثرة الخروج من المنزل للتنزه والسفر ، لذلك فإن سلامة طفلك من الشمس أمر بالغ الأهمية .

نصائح للحامل في فصل الصيف

تزداد حاجة "المرأة الحامل" إلى الرعاية في فصل الصيف بحكم حالتها الصحية وحرارة الجو في هذا الفصل ، فكلما اشتدت الحرارة ازداد تعرق الجسم الذي يبدأ بخسارة الأملاح والماء مع العرق الزائد ، لذا فعلى كل حامل أن ..

طرق تشعر الأم بالاسترخاء

تحتاج الأم المشغولة بأعمالها وتربية أولادها بالحصول على وقت للاسترخاء ، وإن كان من الصعب استقطاع وقت كاف ومستمر لذلك إلا أننا سنبسط لك العملية بخطوات عملية ما عليك سوى اتباعها والتنويع فيما بينها للحصول على قدر كاف من الاسترخاء .

Total:19   -   Page:1   -   Pages:4
|««   Next     »»|